- لعب القمار

ما هي دفعات الروليت؟

لعبة الروليت هي لعبة كازينو خاصة. يمكن للاعبين من جميع الأنواع الاستمتاع بها دون الحاجة إلى القلق بشأن الاستراتيجية والتكتيكات ، في حين أن الأسعار يمكن أن تكون مربحة للغاية! ومع ذلك ، تأتي هذه اللعبة مع القليل من المال ، وقبل اتخاذ قرار بشأن رقائق معينة ، تحتاج إلى معرفة مقدار ما لديك للفوز أو الخسارة عندما تلعب.

يحتوي كل رهان روليت على احتمال رياضي يوضح فرصك في الفوز. لكن الأمر ليس بهذه السهولة نظرًا لوجود أشكال مختلفة من اللعبة ، ولكل منها احتمالات مختلفة ودفعات ، ومجموعة واسعة من أنواع الرهان التي يمكن أن تربك بعض لاعبي الروليت.

ما هو الروليت الدفع؟ ما مدى سهولة تعلم كيفية حساب المدفوعات؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك!

يستغرق بعض الوقت للتعرف على لعبة الروليت ، ولكن لحسن الحظ ، يحتاج المبتدئين أو اللاعبون المتقدمون في ألعاب الكازينو الأخرى فقط إلى تعلم بعض الأساسيات لفهمها.

ربما تعلم بالفعل أن الروليت الأمريكي (مع 00) يوفر فرصًا أقل للفوز مقارنةً بالمتغير الأوروبي (صفر واحد). بإضافة قواعد مثل “في السجن” في النسخة الأوروبية ، ستحصل اللعبة على ميزة أقل على المنزل. من المهم أيضًا معرفة هذه القواعد وجميع أنواع الرهانات حيث يمكنك تفويت دفع تعويضات جيدة إذا وضعت الرقائق في المكان الخطأ على طاولة الروليت. لذلك إذا كنت تتذكر الرهانات المختلفة على الروليت ، فأنت تعرف كيفية حساب الاحتمالات.

المدفوعات والمراجعات:

وعموما ، المدفوعات الروليت سهلة الفهم إلى حد ما. يشير المصطلح إلى الأموال التي تتلقاها مقابل أرباحك. إنه دائمًا ما يكون مضاعف الرهان ويتم التعبير عن المدفوعات باستخدام صيغة بسيطة: س إلى 1.

على سبيل المثال ، إذا كانت المدفوعات هي 8: 1 ، فستربح 8 دولارات على رهان الدولار. سيعود الموزع أيضًا الرهان الأصلي. في مثال آخر ، إذا كانت قيمة العائد 5: 1 وكنت قد راهنت بمبلغ 5 يورو ، فسيكون إجمالي الربح هو 25 يورو. بالإضافة إلى ذلك ، سيعود الموزع الرهان المبدئي بقيمة 5 دولارات لك.

بالإضافة إلى ذلك ، قد تختلف مدفوعات الروليت اعتمادًا على الألعاب المحددة المقدمة في موقع البلد أو في كازينو على الإنترنت. وهذا سبب آخر يجعل معرفة جميع مدفوعات الروليت أكثر حكمة. وبهذه الطريقة ، لا يتعين عليك قضاء بعض الوقت في العثور عليها في كازينو مباشر أو عبر الإنترنت إذا كنت تعرفها فقط عن ظهر قلب.

بطريقة ما ، قد يكون من الأفضل تعلم مبدأ مدفوعات الروليت دون الحاجة إلى تذكر أي نوع من أنواع الرهان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعلم حساب كل رهان في لحظات قليلة.

طاولة الروليت:

العناصر الرئيسية هنا هي الأصفار – 0 أو 00 (البديل الأمريكي). كقاعدة عامة ، لا يتم أخذ الرقم في الاعتبار في أي حساب.

بالإضافة إلى ذلك ، عند حساب المدفوعات ، يتعين على المرء فقط تخيل أن اللعبة تحتوي على 36 رقمًا. صفر أو ضعف جيوب الصفر إنشاء فقط حافة المنزل. ومع ذلك ، في بعض الأحيان تضيع كل الرهانات عندما يتم استدعاء الأصفار.