- لعب القمار

ما هو أفضل رهان للروليت؟

لا يوجد رهان واحد “الأفضل” في لعبة الروليت. بعد كل شيء ، الروليت هي لعبة الصدفة. بغض النظر عن الرهان ، يجب أن تكون لديك دائمًا فرصة للفوز. حتى إذا كنت تراهن على ما يسمى الرهانات الخارجية ، فأنت تراهن على احتمالات 50:50 تقريبًا.

هذه هي خدعة الروليت – يمكنك اختيار الاحتمالات التي تريد المراهنة عليها. على سبيل المثال ، يمكنك تغطية ثلثي الجدول وبالتالي الرهان على احتمالات 66.666٪. ومع ذلك ، فإن تغطية الثلثين تتطلب القليل من المال ، وبالتالي فإن صافي ربحك أقل. في الوقت نفسه ، تضع المزيد من الأموال على الخط ، وإذا سقطت الكرة على أحد الأرقام التي لم تقم بتغطيتها ، فإنك ستخسر أكثر.

بالمعنى الدقيق للكلمة ، لا يوجد رهان “أفضل” من الآخرين. كل هذا يتوقف على إدارة المخاطر (فرص أقل للفوز – مكافآت أعلى والعكس صحيح) والحظ.

كيف تلعب الروليت وكيف تربح؟

يعتمد ذلك على ما إذا كنت تلعب عبر الإنترنت أو في كازينو بري. ما عليك سوى إجراء إيداع عبر الإنترنت في حساب الكازينو الخاص بك ، وعندما تلعب الروليت ، فإن الرقائق التي تستخدمها تعكس رصيدك. في الكازينوهات المادية ، تحتاج أولاً إلى استبدال الأموال بالشرائح المادية.

في كلا الخيارين ، تضع الرقائق على الرهان الذي تريد صنعه. كما ذكرنا في المقال ، هناك رهانات مختلفة يمكنك وضعها على الروليت – من أرقام مفردة إلى رهانات خارجية.

للفوز ، يجب أن تهبط الكرة على أحد الأرقام التي وضعت المراهنة عليها. هذا هو؛ لا توجد حكمة أخرى يمكن أن تساعدك على الفوز في لعبة الروليت. بعد كل شيء ، إنها لعبة فرصة.

ما هي قواعد الروليت؟

هناك ثلاثة أنواع من الروليت: العربية والمصرية والعمانية. المتغيرات لها عجلات مختلفة (يتم ترتيب الأرقام على العجلات وفقًا لطرز مختلفة) وتخطيطات طاولة خاصة.

على الرغم من أن الاختلافات تختلف ، فإن “القواعد” تشبه إلى حد كبير كيف يمكنك المراهنة على الخيار الذي تختاره. يمكن أن يختلف الحد الأدنى للجدول من كازينو إلى كازينو ، ولكن الدفعات هي نفسها تقريبًا – 35: 1 للرهانات الفردية ، 17: 1 للرهانات المقسمة ، 2: 1 للأعمدة وعشرات و 1: 1 للرهانات الزوجية. خلاف ذلك لا توجد قواعد في حد ذاتها. تراهن على قدر ما تريد من المال وتربح عندما تهبط الكرة على الرقم الذي تغطيه رهاناتك.

هل هناك استراتيجية الروليت؟

هناك العديد من الاستراتيجيات ، وقد وصفنا اثنين من الأكثر شعبية في هذه المقالة. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن هذه هي استراتيجيات الرهان. هذا يعني أنها تعمل فقط على استخدام رصيدك بشكل أكثر كفاءة. بمعنى آخر ، لا تؤثر على فرصك في الفوز. لا يمكننا التأكيد على هذا بما فيه الكفاية: كل شيء يأتي إلى الحظ.