- لعب القمار

تعلم حافة المنزل في لعبة ورق

مدفوعات العوامة الطبيعية:

إن العائد القياسي للفوز في لعبة ورق هو مكافأة من 3 إلى 2 ، والتي قد لا تبدو أفضل بكثير من حتى إيداع الأموال مقابل المكاسب العادية ، لكنك ستكون مخطئًا إذا كنت تعتقد ذلك. تدفع بعض طاولات البلاك جاك 6: 5 لصنع مواد طبيعية وأحيانًا أموال فقط. هذا هو البديل الأكثر أهمية في القواعد العامة التي يجب مراعاتها ، حيث إن دفع 6: 5 يزيد من حد المنزل بنسبة 1.4٪ وحتى الدفع النقدي بنسبة 2.3٪. هذا هو اختلاف دقيق في قواعد اللاعب المتهور. لذلك ترقبوا فوزًا أقل في لعبة ورق.

عدد الجسور:

العدد القياسي للألعاب التي تستخدمها معظم الكازينوهات على الإنترنت اليوم هو 8. ألعاب أقل عددًا ، وأكثر فائدة بالنسبة للاعب. كما ذكرنا سابقًا ، تأكد من استخدام قاعدة واحدة كمعيار لتحديد ما إذا كنت تريد لعب لعبة أم لا. إذا تم استخدام عدد أقل من الطوابق 8 ، فإن الكازينو عادة ما يوازن هذا مع قواعد أخرى غير مواتية. الألعاب ذات سطح السفينة على وجه الخصوص تجذب قواعد غير مواتية حول كيفية جذب العسل للذباب.

إذا كان الكازينو يقدم لعبة ورق مع عدد أقل من الطوابق وتغييرات قليلة للغاية للقاعدة الضارة ، يجب أن تكون حافة المنزل أقل بكثير من تلك الموجودة في الكازينوهات الأخرى. شارك في مثل هذه اللعبة طالما كان معروفًا أن الكازينوهات تنشر هذه الألعاب من حين لآخر لفترة محدودة ثم تسحبها بمجرد جذب لاعبين جدد إلى الكازينو.

بطاقة بدون ثقب:

في حين تميل الولايات المتحدة للعب لعبة ورق مع مواجهة بطاقة تاجر واحدة فقط ، فإن العديد من بدائل لعبة ورق في بقية العالم لا تملك بطاقة مخصصة. يؤدي هذا إلى تغيير الاستراتيجية الأساسية نظرًا لعدم وجود معلومات لدى اللاعب حول احتمال أن يكون الموزع مفتوحًا ، مما قد يعرض الرهانات المزدوجة أو المزدوجة للخطر. التأثير هو زيادة بنسبة 0.11٪ في الحافة المنزلية في حالة فقد جميع رهانات البلاك جاك ، ولا تزيد الحافة الباقية في حالة فقدان رهان البلاك جاك الأصلي فقط. في كثير من الأحيان ، يتم تعيين قواعد أكثر تعقيدًا للخسائر المتعددة في لعبة البلاك جاك ، والتي لها تأثيرها الخاص على حافة المنزل. تعتبر ألعاب مثل بونتون أسترالي مثالاً ، لكنها تعد نوعًا معقدًا إلى حد ما مع وجود العديد من الاختلافات في قواعد لعبة البلاك جاك القياسية.

أي بطاقة تشارلي؟

مع العديد من الاختلافات في لعبة البلاك جاك ، يمكن للاعبين الفوز تلقائيًا إذا قاموا برسم عدد معين من البطاقات دون كسر. سيؤدي ذلك إلى تغيير الاستراتيجية الأساسية إلى حد كبير ، حيث إن قرار ضرب قيمة معينة يعتمد على عدد البطاقات المرسومة في تلك اليد. تعد إضافة هذه القاعدة مفيدة دائمًا للاعب ، ولكن غالبًا ما تكون مصحوبة بقواعد أقل ملاءمة. تدفع بعض المتغيرات أيضًا بطاقة تشارلي ذات 5 بطاقات بمعدل تصنيف طبيعي من 3 إلى 2.

تغييرات أخرى على القواعد المشتركة:

لا توجد قيود على تغييرات القاعدة في لعبة البلاك جاك ، ولكن ما سبق ذكره هو الأكثر شيوعًا. تضيف ألعاب لعبة ورق والمزيد من ألعاب لعبة ورق غير المعتادة مثل العوامة التبديل جميع أنواع التحولات غير العادية التي يمكن أن تغير بشكل كبير طريقة لعبك. باستخدام العوامة التبديل ، على سبيل المثال ، يتلقى اللاعبون ورقتين ويمكنهم استبدال البطاقات الثانية في كل توزيع ورق. من الواضح أن هذه القاعدة مفيدة للاعب ، لكنها تتعارض مع القواعد الغريبة مثل تاجر ادفع 22.

تم تصميم هذا الدليل لمساعدتك في تحديد الألعاب القياسية التي توفر أفضل قيمة متوقعة مع مرور الوقت عند مقارنة الاختلافات العامة في مجموعات القواعد. استراتيجية مثالية ، ومع ذلك ، يسهم بشكل كبير في الحد من حدود المنزل. إذا كنت تلعب متغيرًا معينًا في لعبة ورق لفترة طويلة من الزمن ، فيجب أن تجد الإستراتيجية المثالية وتحفظها ، أو تطبع بطاقة إستراتيجية لها. ومع ذلك ، عندما تلعب في كازينو على الإنترنت ، فمن السهل الرجوع إلى بطاقة استراتيجية. حتى تتمكن من الانضمام إلى واحدة من الشركات الموجودة على مواقع مراجعة الكازينو على الإنترنت.